تانسيفت 24

عين مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، محمد بلقرشي، مديرا إقليميا مكلفا بالمديرية الإقليمية بمراكش خلفا لسالم المسعودي.

وأوضح بلاغ إخباري توصلت تانسيفت 24 بنسخة منه أن هذا الأخير تم قبول طلبه بإنهاء المهام لأسباب صحية صرفة، بعد أن زاول تدبير هذه المديرية منذ سنة 2017، حيث استطاع أن يضمن توافق مختلف الفاعلين وتحقيق الاستقرار والإشراف على إنجاز مجموعة من المشاريع التربوية بالإقليم عبر تعزيز آليات العمل الجماعي داخل المديرية والتنسيق مع إدارة الأكاديمية.

وأشار البلاغ إلى أن المسؤول الجديد محمد بلقرشي، مفتش تربوي للتعليم الثانوي من الدرجة الممتازة، يشغل حاليا منصب رئيس قسم الشؤون التربوية بالأكاديمية.

كما سبق له أن كان مكلفا بتدبير شؤون المركز الجهوي للامتحانات بالأكاديمية، إضافة إلى الإشراف على مجموعة من المشاريع والملفات التربوية وتكليفه بعضوية مجموعة من اللجان والفرق التربوية، مما ساهم في مراكمته لتجربة مهمة في تدبير شؤون منظومة التربية والتكوين جهويا ومحليا.

وبهذه المناسبة، تمنى مدير الأكاديمية للأستاذ سالم المسعودي الصحة والعافية والنجاح في مهامه المستقبلية، كما تمنى للمدير الإقليمي المكلف، الأستاذ محمد بلقرشي، كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، خدمة للمنظومة التربوية ولما فيه الصالح العام

loading...

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here