جمعية فرح باي بايت اورير للكاراتيه تتوج مجددا في كاس أبطال المغرب تانسيفت 24
جمعية فرح باي بايت اورير للكاراتيه تتوج مجددا في كاس أبطال المغرب تانسيفت 24

تانسيفت 24

نظمت الجامعة الملكية المغربية للكاراتيه وأساليب مشتركة كأس الابطال فتيان وشبان وأمل وكبار ذكورا واناثا فردي يومه الاحد 27 اكتوبر 2019  بالقاعة المغطاة سيدي يوسف بن علي بمراكش.

وعرفت هذه التظاهرة الأكبر بالمغرب من حيث المستوى التقني مشاركة مكثفة لأقوى الاندية والابطال وطنيا بأجود عناصرها في التباري والكاطا من مواليد 2004 فاكبر .

وشاركت جمعية فرح باي الرياضية بدورها ببعض عناصرها حيث تألقت البطلة آية أيت باي مواليد 2002 والتي تتوجت في النسخ الثلاث الاخيرة حيث احتلت الرتبة الثانية خلف البطلة التي حققت الذهبية في الملتقى لدولي بمراكش في الشهر الماضي.

كما عرفت التظاهرة تتويج البطل أبرابيش أيوب مواليد 2004 في التباري وكذلك البطل أيمن عدنان مواليد 2002 والذي حافظ على تتويجاته السابقة  في كأس الأبطال والتي تضم أجود العناصر الوطنية .

وقال مسؤول بالجمعية ل تانسيفت 24 إن هذه النتائج لم تحقق من فراغ فجمعية فرح باي الرياضية تضم خيرة الأطر الوطنية إداريا وتقنيا تحت إشراف الاستاذ يونس أيت باي الرئيس والمدير التقني للجمعية.

تجدر الاشارة ان المشاركة المغربية لهذه الفئات الناشئة تتوجت قبل يومين في الشيلي بتربع الكاراتيه المغربي على العرش العالمي.

 

loading...

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here