تانسيفت 24

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الوداد ونادي الرجاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب دور سدس عشر نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال بنتيجة التعادل.

سجل للوداد اللاعب اسماعيل الحداد في الدقيقة 33 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للرجاء اللاعب فابريس نغوما في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

جاء هدف الوداد بعد خطأ في التغطية من المدافع الرجاوي بدر بانون، استطاع إثره المهاجم أيوب الكعبي المرور الى مربع العمليات قبل أن يهدي كرة في طابق من ذهب الى الحداد الذي أسكنها الشباك بسهولة.

ومع بداية الشوط الثاني ضعط الرجاء بكل قوة، وبعد أخذ ورد داخل مربع الوداد، وصلت الكرة الى نغوما الذي وضعها برجله اليسرى في الزاوية البعيدة، فيما تابعها الحارس رضى التكناوتي بعينيه دون حراك.

وما ميز اللقاء الحضور الجماهيري الكبير، حيث لم تهدأ المدرجات، كما رسم الجمهور لوحات فنية تجعله بحق يستحق لقب « الجمهور الرائع » ضمن أفضل الجماهير العالمية.

وتجري مباراة الإياب في الملعب ذاته يوم 23 من الشهر الجاري، حيث سيحدد الفائز والمتأهل الى ثمن نهائي الكأس الذي يشرف عليه الاتحاد العربي لكرة القدم.

تشكيلة الرجاء

انس الزنيتي في حراسة المرمى، الدفاع: عمر بوطيب ، فابريس نغاه، بدر بانون, سند الرافلي، وسط الميدان : نغوما، زكرياء الوردي، عبدالرحيم الشاكر، الهجوم: سفيان الرحيمي، أيوب نناح، بين ملانكو، فيما قد يغيب محسن متولي عن اللقاء.

تشكيلة الوداد

رضى تغناوتي في حراسة المرمى، الدفاع: الشيخ كومارا ، أيوب العملود، أشرف داري، بدر كادرين، وسط الميدان : يحيى جبران،ابراهيم النقاش، أمين تغيزوي، زهير مترجي، الهجوم: إسماعيل الحداد، أيوب الكعبي

loading...

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here