HARRISON, NJ - JULY 28: Alex Sandro #12 of Juventus celebrates after scoring the last penalty kick in overtime during the International Champions Cup at Red Bull Arena on July 28, 2018 in Harrison, New Jersey. (Photo by Elsa/International Champions Cup/Getty Images)

تانسيفت 24 – هشام غامر

تمكن فريق جوفنتوس دي توران من تحقيق الفوز في المباراة التي جمعته بضيفه فيورونتينا برسم الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الايطالي الدرجة  A  ليعلن نفسه بطلا للمرة الثامنة تواليا وقبل خمس جولات من نهاية الدوري.

وتعد هذه أطول سلسلة تتويج متتالية في تاريخ الدوريات الخمس الكبرى.

وكان فريق فيورونتينا سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب نيكولا ميلنكوفيتش في الدقيقة السادسة قبل أن يدرك فريق السيدة العجوز عن طريق لاعبه ألكس ساندرو في الدقيقة 37 و في حدود الدقيقة 53 تمكنو من تحقيق التقدم بهدف جرمان بيزيلا في مرماه.

تجدر الإشارة إلى أنه و بهذا التتويج تمكن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من أن يكون أول لاعب في التاريخ يتوج بالدوري الإسباني  والإنجليزي والإيطالي ليضيف هذا الإنجاز الغير مسبوق لسلسة إنجازاته.

من جهتها عزز فريقا ميلانو تواجدهما في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوربا رغم تعادلهما في مبارتيهما  اللتين أجريتا اليوم مستفيدين من تعثر الفرق المنافسة.

وكان أس ميلان قد حقق التعادل بنتيجة هدف لمثله في المباراة التي جمعته بمضيفه بارما. وكان الآس  سباقا لتسجيل عن طريق الاسباني صامويل كاستييخو في الدقيقة 69 قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة في الدقيقة 87 عن طريق البرتغالي برونو ألفيس ليحافظ الروسونيري على مركزه الرابع مستفيدا من هزيمة لازيو روما أمام ضيفه كييفو فيرونا بنتيجة هدفين مقابل هدف وتعادل روما امام مضيفه الأنتير ميلان بنتيجة هدف لمثله .

وكان فريق روما سباقا لتسجيل عن طريق اللاعب الشعراوي في الدقيقة 14 قبل أن يتمكن النيراتزوري من تعديل الكفة عن طريق النجم الكرواتي بيريزيش في الدقيقة 61 لياحفظ الفريق على مركزه الثالث و مانحا غريمه فرصة المحافظة على مركزه الرابع في انتظار باقي الجولات.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here