سمير الصرصار يتألق مرة أخرى ويحقق الصعود رفقة وداد قلعة السراغنة

آخر تحديث : الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 1:38 مساءً
تمام ياسين

يبدو أن إسم سمير الصرصار أو كما يدعوه أبناء مراكش ب ” التيزيلي ” سيكون له شأن كبير في عالم التدريب، كما كان له نفس الشأن أيام لعب لفرق كبيرة منها الوداد البيضاوي والكوكب المراكشي والمغرب الفاسي وسجل معهم أهدافا لا تعد ولا تحصى، بل كان هدافا للبطولة رفقة فريق الكوكب المراكشي و لعب كذلك للمنتخب المغربي في العديد من المناسبات.

هذا الكلام ليس من فراغ، حسب متتبعين لمسار الرجل،  فبدايته بصفته مدربا كانت مع فريق من شيشاوة في الأقسام الشرفية الذي حقق معه المركز الثالث، وكذلك تألقه رفقة أولمبيك اليوسفية ورجاء أكادير الذي حقق معه الصعود، و أخيرا وداد قلعة السراغنة الذي حقق معه هو الآخر هذه السنة الصعود للقسم الوطني الاول هواة على بعد دورتين من النهاية ب 40 نقطة، تتبث بما لا يدع مجال لشك إمكانيات هذا المدرب الشاب.

في إتصال هاتفي ل تانسيفت 24 بالمدرب الصرصار و سؤاله عن الصعود ، قال إن ما تحقق كان منتظرا منذ بداية إلتحاقه بالفريق الذي كان من بين شروط التعاقد معه هو تكوين فريق و الصعود بأبناء السراغنة إلى القسم الأول هواة و هو فعلا ماتحقق.

وأوضح أن المكتب المسير للفريق وفر له جميع الإمكانيات المادية واللوجيستيكية من أجل ضمان تحقيق هذه النتائج، كما أن الإستراتيجيته الواضحة التي وضعها منذ الوهلة الأولى مع المسيرين كان لها بالغ الأثر في الصعود بالفريق، حيث قام بجلب مجموعة من اللاعبين الذين إعتمد عليهم  مع بناء جسور الثقة معهم و هو عامل مهم في التعامل مع هذا الجيل. حسب تعبير المدرب.

الصرصار إستطاع أن يعيد السراغنة إلى بعض مجدهم فهل يحقق السنة المقبلة الصعود للقسم الوطني هواة و هو من عرف عنه التحدي و روح المنافسة ، سؤال نجيب عنه السنة المقبلة.

loading...
2018-04-03 2018-04-03
تانسيفت 24

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة تانسيفت24
لتصلك آخر الأخبار يوميا

وستتلقى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا فقط
ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.